السليدر شو

[التمارين][headercarousel]
الأربعاء، 22 مارس، 2017

برنامج أسبوعي لعضلات الظهر 1




بعد البرامج السابقة التي نشرناها سننشر اليوم برنامج للظهر لمن يعانون من ضعف في هذه العضلات ,البرنامج مرهق قليلا و لكنه مفيد جدا و التمارين موضحة في الصور أسفله .

الثلاثاء، 14 مارس، 2017

أهم 5 مكملات غذائية يمكنك تناولها بعد التدريب


سنطلعك على أهم 5 مكملات غذائية يمكنك تناولها بعد التدريب و ذلك من أجل تزويد جسمك بالطاقة و مساعدة العضلات على عملية الاستشفاء في وقت أسرع ,حيث من الأفضل دوما تناول المكملات 45 دقيقة بعد التدريب لأن مستويات الجليكوجين تقل في الجسم بعد التدريب و أنت محتاج اعادة رفعها من جديد و فيما يلي أهم المكملات التي تحتاجها .

الاثنين، 13 مارس، 2017

تمرين البايسبس Incline Inner biceps curl


يعتبر هذا التمرين من التمارين المفيدة لتكوير عضلة البايسبس ويركز أكثر على الجزء الداخلي للعضلة و فيما يلي كيفية تنفيذ التمرين .

الأحد، 12 مارس، 2017

برنامج كارديو أسبوعي 2


برنامج كادريو بامكانك تنفيذه في حصتك الأسبوعية, كما تعلمون فلا يوجد أفضل من تمارين الكارديو لحرق دهون كامل الجسم و كالعادة التمارين دوما موضحة في الصور أسفل الموضوع .

برنامج أسبوعي لعضلات الكتف 1



فيما يلي برنامج لعضلة الكتف بإمكانك القيام به في حصتك الأسبوعية و التمارين موضحة في الصور أسفل الموضوع .

الأربعاء، 15 فبراير، 2017

برنامج كارديو منزلي يستهدف عضلات أسفل الجسم


هذا البرنامج بنظام التمرين المتذبذب عالي القوة HIIT و الذي يعتبر من البرامج الفعالة للتخلص من دهون الجسم,و التمارين موضحة في الصور أسفله .

الأحد، 12 فبراير، 2017

برنامج كارديو أسبوعي


اليوم  سنقدم لكم برنامج كارديو بنظام التمرين المتذبذب عالي القوة HIIT و الذي يعتبر من البرامج الفعالة للتخلص من دهون الجسم و هذا رغم قصر مدة التمرين، و التمارين موضحة في الصور أسفل الموضوع. 

الجمعة، 10 فبراير، 2017

برنامج أسبوعي لعضلات الذراع 1


بعد البرامج السابقة التي نشرناها سنتكلم اليوم عن برنامج عضلات الذراع و ذلك بتقنية صدم العضلات و كسر الروتين التدريبي كالعادة ,و التمارين موضحة بالصور أسفله .

برنامج تدريبي يستهدف عضلة أسفل الصدر


نظرا لمعاناة الكثيرين من ترهل أسفل الصدر  ، إليكم هذا البرنامج الذي يستهدف فقط هذه الجهة من الصدر.

الاثنين، 9 يناير، 2017

برنامج أسبوعي لعضلات الأرجل 1



اليوم سنقدم لكم بعض التمارين التي يمكنك القيام بها في حصة الأرجل ,مع العلم أن يوم الأرجل هو يوم مهمل لدى بعض ممارسي كمال الأجسام ,فمنهم من يقول أمرنها بالركض و غيرها من الحجج الواهية , يا أخي الأرجل تمثل نصف جسمك فيجب عليك اعطائها نصف الاهتمام بجسمك كما أنها الخزان الأول و المحفز لهرمون التستوسترون ,فبتمرينها أنت تساهم في نمو كافة عضلات جسمك الأخرى,و فيما يلي شرح لبعض التمارين الخاصة بيوم الأرجل .

عربي باي