السبت، 12 ديسمبر 2015

بلاتينوم هيدرو واي (Platinum Hydro Whey)



بلاتينوم هيدرو واي (Platinum Hydro Whey) أسرع ، أنقى ، و أكثر واي بروتين تقدما من أي وقت مضى! في كلمة واحدة : التميز, و هو ما تتوقعة من علامة تجارية مميزة.

تعريف المنتج:

من خلال عملية التفكيك المائي (Hydrolyse) للبروتين في هذه التركيبة، تم انتاج أفضل و أسرع بروتين مصل الحليب (واي بروتين) حتى الآن.

عملية التفكيك المائي (Hydrolyse) تحلل جزيئات البروتن الكبيرة الى جزيئات صغيرة قادرة للوصول الى جسمك بسرعة كبيرة, لتجعل بناء العضلات يتم بسرعة. 

هو فعال جدا, حيث تم اضافة انزيمات هاضمة و أحماض امينية متفرعة السلسلة BCAA  ذات جزيئات صغيرة (Micronized).

بالإضافة إلى كونه سريع ،  بلاتنيوم هايدرواي Platinum Hydrowhey نقي للغاية, هذا لأنه صنع من معزول بروتين مصل الحليب, لذلك من المستحيل أن نجد الدهون ,الكوليسترول , أو لاكتوز ليبطأ تقدمك.

تركيبة البلاتينوم هيدرو واي :

-مصنوع من معزول بروتين مصل الحليب (Whey Protein Isolates) ليتم امتصاصه بشكل أسرع.
30غراما من البروتين النقي للغاية في كل جرعة.
-ما يقرب من 9 غرامات من ليسين ، الآيسولوسين ، والفالين أو الأحماض الأمينية الأساسية (BCAA) .
-خال من اللاكتوز ، الكولسترول ، أو السكر. 
-يحتوي على الانزيمات الهاضمة لتعزيز الامتصاص و الهضم. 
-يمزج بسهولة و سرعة مع الماء أو الحليب أو العصير.



يقوي الأداء الرياضي :
 
بلاتنيوم هايدرو واي (Platinum Hydrowhey ) هو البروتين الأنقى, مصنوع من معزول بروتين مصل الحليب المفكك (Hydrolysé), الذي تم تصفيته و عزله لإزالة اللاكتوز, الكولسترول, الكربوهيدرات و الدهون. النتيجة هي بروتين نقي للغاية, سريع الهضم, و مدعم بالأحماض الأمينية الأساسية البنائة و المغذية للعضلات.
 
يمتص بسرعة من طرف العضلات :

 
تم تفكيك البروتينات المكونة لـ بلاتنيوم هايدرواي (  Platinum Hydrowhey  )  بدرجات مختلفة. التفكيك المائي (Hydrolyse)  هي العملية التي يتم خلالها كسر جزيئات البروتين استراتيجيا الى جزيئات اصغر, تسمى البيبتيدات (Peptides), من أجل سرعة إيصال البروتينات لجميع خلايا الجسم ( خلايا العضلات) لاستعمالها بسرعة وخاصة عند الحاجة.

أسرع بروتين يمتص من طرف الجسم :
 
جميع البروتينات مكونة من الأحماض الأمينية, ولكن ليس لجميع الأحماض الأمينية نفس القدر من الأهمية بالنسبة للعضلات, الأحماض الأمينية متفرعة السلسلة (BCAA) هي مفيدة بشكل خاص للرياضيين لأنها تحفز البناء العضلي من جهة، و تحمي الكتلة العضلية من التفكك من جهة أخرى,  كل جرعة من الهايدرواي تحتوي على 8.8 غرام من الأحماض الأمينية الأساسية متفرعة السلسلة وهي الإيزولوسين، لوسين والفالين (Iso-Leucine, Leucine, Valine).
كيفية الإستعمال:
 
استخدم 1 مكيال من الهايدرواي في الخلاط, كوب الخلط أو كوب زجاج مليء ب 360 ملل من الماء, الحليب أو العصير, ثم أخلط أو حرك بالمعلقة لمدة 20-30 ثانية لتتحلل.

 استهلك حوالي 2 غرام من البروتين لكل كغ من وزن الجسم يوميا, من خلال مزيج من الأغذية الغنية بالبروتين ومكملات البروتين, للحصول على أفضل النتائج استهلك حصة البروتين الخاص  بك على عدة وجبات يوميا موزعة بالتساوي على مدار اليوم.

أفضل طريقة لاستخدامه هي تناوله قبل التدريب و بعد التدريب أيضا .

1 comments :

عربي باي